مستثمري شركة البنك التجاري الأردني المساهمة العامة المحدودة
لكل مستثمر الحق في الاستفسار وتقديم الشكوى وتقديم الاقتراحات عن طريق الوسائل التالية:
- الحضور المباشر إلى البنك / الدائرة المالية / إدارة علاقات المستثمرين.
- بيانات الاتصال الخاصة بإدارة علاقات المستثمرين:
- الاتصال الهاتفي المباشر (0096265203012)
- إرسال فاكس على رقم (0096265203091)
- البريد الإلكتروني لإستقبال الشكاوى والإقتراحات (shareholders@jcbank.com.jo)
- سيتم تزويد أمانة سر مجلس الإدارة بكافة اقتراحات و/ أو شكاوى المستثمرين لعرضها على مجلس الإدارة واتخاذ القرار المناسب بشأنها.
- يتم التعامل مع الاقتراحات والشكاوى الواردة إلى البنك بمنتهى السرية والشفافية.
- يحق للمستثمرين الذين يملكون ما لا يقل عن (5%) من أسهم الشركة المكتتب بها بإضافة بنود على جدول أعمال اجتماع الهيئة العامة العادي للشركة قبل إرساله بشكله النهائي للمستثمرين وفي حال عدم رد المستثمر خلال المدة المحددة ضمن (خمسة أيام عمل) يعتبر أنه لا يوجد لدى المستثمر بنود لإضافتها.
- كما ويتم اضافة أية أمور أخرى تقترح الهيئة العامة إدراجها في جدول الأعمال ويدخل في نطاق أعمال الاجتماع العادي للهيئة العامة على أن يقترن إدراج هذا الاقتراح في جدول الأعمال بموافقة عدد من المساهمين يمثلون ما لا يقل عن (10%) من الأسهم الممثلة في الاجتماع.
- للمستثمر الذي يملك اقل من (5%) الحق بالاستفسار عن اي موضوع على جدول أعمال اجتماع الهيئة العامة العادي خلال حضوره الاجتماع اذا كان الاجتماع وجاهي، و اذا كان الاجتماع عن طريق الاتصال المرئي والمسموع (online) يتم ارسال الاستفسارات على الرابط الخاص بالاجتماع، لتمكين مجلس إدارة البنك من دراسة تلك الاستفسارات والاجابة عليها.